Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

القائمة الرئيسية

ألإعــلانــات

  • An Image Slideshow
  • An Image Slideshow

مرحبا بكم فى موقع النقابة العامة للمرشدين السياحيين

gfgyeg


السفير السلوفاكي : واثق من عودة السياحة لشرم الشيخ
أشاد السفير السلوفاكي في القاهرة، فالير فرانكو، ببطولة شرم الشيخ الدولية للتنس في ثوبها
534611_0_1
الجديد، بعد رفع قيمة

الجوائز ومشاركة عدد من النجمات المصنفات عالميًا ضمن أول 100 لاعبة على العالم
.
وحضر السفير السلوفاكي مساء الأحد حفل افتتاح البطلولة، حيث تشارك بلاده هذا العام بعدد من اللاعبات المميزات.
 
وقال السفير السلوفاكي: «شرم الشيخ مدينة جميلة وواثق من عودة السياحة إليها بكامل طاقتها في الفترة المقبلة لأنها

أحدى الأماكن الشهيرة جداً في أوروبا والتي يفكر الأوروبيون من مختلف دول القارة العجوز في القدوم إليها سنويًا».
 
وأضاف: «شخصيًا هذه الزيارة الخامسة لي إلى شرم الشيخ، وقد جئت لأول مرة عام1996وما زالت مبهوراً بها حتى الآن.

حتى الآن».
 
تعلن هيئة تنشيط السياحة ، ظهر الاثنين، تفاصيل الموسم السادس لـ«رالي تحدي عبور مصر» لقيادات الدراجات النارية ذلك تحت رعاية «وزارة السياحة» وبحضور محمد يحيى راشد، وزير السياحة، والرحالة الألمانى العالمي، ستيفان هاوزر، وزوجته أنيت هاوزر، وأحمد الزغبي، المتح


تعلن هيئة تنشيط السياحة ، ظهر الاثنين، تفاصيل الموسم السادس لـ«رالي تحدي عبور مصر» لقيادات الدراجات
النارية ذلك تحت رعاية «وزارة السياحة» وبحضور محمد يحيى راشد، وزير السياحة، والرحالة الألمانى العالمي، ستيفان هاوزر، وزوجته أنيت هاوزر، وأحمد الزغبي، المتحدث
276360_0الرسمي لـ«رالى تحدي 
عبور مصر»

و بحسب بيان للشركة المنظمة، فأن الرحاله الألماني العالمي ستيفان هاوزر، وزوجته أنيت هاوزر، قد بدءا رحلتهم حول العالم من مدينتهم بألمانيا في سيارتهم «المرسيدس» من الفئه «ج ذات الدفع الرباعي»، وعند وصولهم إلى مصر في أكتوبر ليشتركوا في «رالى تحدى عبور مصر» سيكون «ستيفان» و«أنيت» قضوا قرابة الـ740 يوم على الطريق، وقطعوا مسافة 75000 كم وزاروا 38 دولة مختلفة، وسيكون لديهم عدة شهور فقط باقيه في رحلتهم، والتي ستنتهى في ألمانيا قبيل نهاية العام.
كما سيشارك في فعاليات «الرالي» هذا العام مشاركون من الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، إنجلترا، الهند، الدنمارك، هولندا، النمسا، نيو زيلاندا، إيطاليا، فلسطين ومصر.

 
«راشد» يلتقي أكبر مندوبي الشركات الإيطالية لبحث استعادة حركة السياحة

واصل محمد يحيي راشد، وزير السياحة، عقد عدد من اللقاءات الهامة، مع مندوبي شركات السياحة الإيطالية ، بهدف
تغيير الصورة الذهنية، خاصة لدى الشركات الإيطالية، لاستعادة المعدلات الطبيعية لحركة السياحة المصرية.

وتضمنت سلسلة لقاءات الوزير مع شركة Tui، أكبر منظم رحلات لمصر، وقالت ممثلة الشركة إنهم بذلوا الكثير من الجهد للاستمرار في بيع المقصد السياحي المصري، سواء لمرسى علم أو شرم الشيخ أو الرحلات النيلية، كما تطرقت الشركة إلى الأوضاع السياسية في المنطقة، لافتة إلى أنه قد «حان الوقت لاستئناف جهودنا في السوق المصرية والذي تتمتع بخاصية مميزة بالنسبة للسائح الإيطالي».

وطالبت الشركة خلال اللقاء بإمكانية تعاون الوزارة في الإعداد لرحلة تعريفية إلى مرسى علم، وأبدى الوزير استعداد الوزارة التام لدعم هذه الرحلات.

وأشارت ممثلة الشركة إلى أن لديهم استراتيجية جديدة، وأن مصر ستكون ضمن قائمة مقاصدهم السياحية، لافتة إلى أنهم يودوا تنشيط وترويج المقصد السياحي المصري على أن يتم البدء في إطلاق أحد مؤتمراتهم viaggi/turisanda في مصر.

واقترحت الشركه إيفاد ممثل للسياحة المصرية، كسفير لمصر لدى الشركات الإيطالية، وطالبت الشركة بنسخة من الإعلان عليه شعار هيئة تنشيط السياحة المصرية لاستخدامه في المحافل السياحية، كما تطرق الحديث إلى أهمية ربط مصر بالأحداث الإيجابية في وسائل الإعلام الإيطالية، وليس بالضرورة من الناحية السياحية.

كما أشار ممثل الشركة إلى أن المناخ الحالي في إيطاليا متفائل للغاية، وأنه لابد من استثمار الشعور العام الحالي وتعظيمه والاستفادة منه حتى تستعيد البلدين علاقتهما السياحية، كما أكد الوزير في نهاية اللقاء أهمية تنويع البرامج السياحية من إيطاليا إلى مصر.
 
«البدايةالسابق123التاليالنهايــة»

صفحة 1 من3